burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..فؤاد أنور :سجدت شكراً لله لعدم قيام الشباب والنصر بعمل حفل إعتزالي لهذا السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية :قال فؤاد أنور لاعب المنتخب السعودي وناديي النصر والشباب السابق إن تأخر إقامة مهرجان اعتزاله كان يحمل له الكثير من الخير، وكشف أنه كان يشعر بالضيق سابقًا عند سؤال الجماهير له حول سبب عدم إقامة مباراة اعتزال له.
وخلال ظهوره ببرنامج "حوار خاص" المذاع عبر شاشة قناة "24 الرياضية" قال فؤاد أنور إنه سجد لله شكرًا بعد مهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن تعلم من سيناريو إقامة مهرجان اعتزاله عدم تعجل الأمور.
وردًا على تساؤل مقدم البرنامج حول رأيه في إقامة مهرجان اعتزاله بعيدًا عن رعاية ناديي النصر والشباب قال أنور "أبرك"، واستفاض في شرح وجهة نظره موضحًا أن المكاسب التي خرج بها من مهرجان الاعتزال تفوق بمراحل ما كان سيتلقاه إذا أقيم له مهرجان اعتزال قبل سنوات تحت إشراف نادي النصر أو نادي الشباب.
وأبدى فؤاد أنور سعادته بإقامة مهرجان اعتزاله في عهد جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مشيدًا بدور تركي آل الشيخ الرئيس الهيئة العامة للرياضة السابق في خروج مهرجان اعتزاله إلى النور.
وأشار أنور إلى أن كل النجوم الذين أقيمت لهم مباريات اعتزال في السنوات السابقة يتمنون لو تأخر إقامة تلك المباريات إلى العهد الحالي لأن العوائد المالية باتت أكبر، بجانب اختلاف حجم الاهتمام الجماهيري عن السابق.
وروى لاعب النصر والشباب السابق الكواليس المحيطة بقرار إقامة مهرجان اعتزاله، حيث كشف أنه فوجئ خلال جلسة جمعته مع تركي آل الشيخ بعرض الأخير عليه إقامة مهرجان اعتزال له، ووجه فؤاد أنور الشكر إلى آل الشيخ ووصفه بأنه رجل "قيادي" وقادر على تذليل الصعوبات لإنجاح أي مشروع مقتنع به.
https://video.twimg.com/amplify_video/1409958765718294530/vid/1280x720/NcCNTRTVHpn9NX_z.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up